بيحان تفقد أحد رموزها الثقافية بعد صراع مع المرض
توفي اليوم الجمعة في مديرية بيحان بمحافظة شبوة، عبدالغني غلام عبدالله رسول، مدير مكتب الثقافة الأسبق...
تمكنت الأجهزة الأمنية في مدينة تعز، اليوم، من ضبط شخص كان يرتدي زياً نسائياً أثناء دخوله إلى المدينة قادماً من منطقة الحوبان، في واقعة أثارت اهتماماً واسعاً بين المواطنين.
وبحسب مصادر محلية، فإن عملية الضبط جاءت عقب الاشتباه بتحركات الشخص من قبل عدد من المواطنين والعناصر الأمنية، حيث لعب عاقل سوق الوليد حاتم الحاتمي دوراً بارزاً في متابعة تحركاته والتنسيق مع الجهات المختصة حتى تم القبض عليه.
وأوضحت المصادر أن الشخص المضبوط كان بحوزته مبالغ مالية بعملات قديمة وأخرى سعودية، قبل أن يتم تسليمه إلى قسم شرطة 26 لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.
وأثارت الحادثة تفاعلاً واسعاً في الأوساط المحلية، وسط مطالبات بالكشف عن ملابسات الواقعة ودوافعها.