كان يحقق ملايين أسبوعيًا".. قصة 5 براميل ديزل تثير جدلًا واسعًا
قال الصحفي فتحي بن لزرق إنه شاهد، قبل نحو شهرين من أحداث حضرموت، صحفيًا معروفًا بنشاطه على مواقع الت...
أفاد المواطن مروان القحطاني بوفاة والده أمام بوابة مستشفى الأمير محمد بن سلمان، محملاً إدارة المستشفى المسؤولية بسبب ما وصفه بـ "الانتظار".
تفاصيل الواقعة حسب مروان:
وصل مروان ووالده إلى بوابة المستشفى في تمام الساعة السابعة صباحاً.
أكد القحطاني أن طاقم قسم الطوارئ لم يباشر الحالة رغم وجودهم عند المدخل.
أوضح أن الوفاة حدثت نتيجة عدم استجابة المستشفى للحالة الحرجة، مشيراً إلى أن المشفى لا يستقبل الحالات إلا في أوقات معينة.
"أنا أبي فارق الحياة أمام بوابة المستشفى عندهم بسبب الانتظار.. وللأسف قسم الطوارئ عادهم ماجوش."
— مروان القحطاني