توتر إداري في لحج.. اتهامات بإفراغ مقر هيئة الاستثمار بعد رفض التسليم
تشهد محافظة لحج حالة من التوتر الإداري داخل الهيئة العامة للاستثمار، عقب إصدار المحافظ الجديد قرارًا...
أُعلن عن توفر دواء مخصص لمرضى القلب مجانًا في صيدلية محمد يحيى بمدينة مودية، ضمن مبادرة إنسانية تهدف إلى مساعدة المرضى غير القادرين على شراء العلاج.
ودعا القائمون على المبادرة كل من يستخدم هذا الدواء إلى التوجه إلى الصيدلية لاستلامه دون مقابل، مؤكدين أن الدواء مرتفع الثمن، وأن الهدف من توفيره هو إيصاله إلى المرضى المحتاجين والاستفادة منه بدلًا من بقائه دون استخدام.
كما ناشدوا المواطنين المساهمة في نشر الخبر ليصل إلى أكبر عدد ممكن من مرضى القلب الذين قد يكونون بحاجة إلى هذا العلاج.