من زنزانة الإعدام إلى خارج الأسوار.. رواية تهريب تثير الجدل
أفادت مصادر بأن المدان بقتل الشهيد/ سامر علوي الأهدل، علي الدنقلص، لم يكن محتجزًا في وضع اعتيا...
وجه مواطن من أبناء محافظة شبوة مناشدة إلى محافظ المحافظة، الشيخ عوض بن الوزير، طالب فيها بالتحقيق في واقعة قال إنه تعرض خلالها للاحتجاز وتغريمه أثناء عودته إلى منزله من سوق القات بمدينة عتق.
وبحسب ما جاء في رسالته التي نقلها الناشط أحمد سالم فرج، فإنه أُوقف عند جولة النصب من قبل أفراد تابعين للإدارة المحلية، حيث قال إنه تمت مصادرة هاتفه وإلزامه بدفع مبلغ 30 ألف ريال كغرامة، رغم تأكيده أنه لا يعمل في بيع القات، وإنما يعمل في أحد مصانع الثلج، وكان في طريقه إلى منزله.
وأضاف المواطن أنه مستعد للمثول أمام الجهات المختصة وإثبات صحة أقواله، مطالبًا محافظ شبوة بفتح تحقيق في الواقعة، وإنصافه إذا ثبتت صحة ما أورده، مؤكدًا أن ما تعرض له – بحسب روايته – لا ينسجم مع دور الجهات المكلفة بحماية المواطنين.