وزارة المالية تجدد تأكيدها المضي بتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية ومحاربة التهريب
جددت وزارة المالية في العاصمة المؤقتة عدن، حرصها على الالتزام بالمضي في تنفيذ خطة أولويات الإصلاحات...
شهد معسكر قوات الأمن الوطني في الصبيحة، صباح اليوم الاثنين، مراسم الاستلام والتسليم لقيادة قوات الأمن الوطني الصبيحة بين العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي والرائد عبدالرحمن منصور ياسين الدبيني، بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية.
وجرت مراسم التسليم والاستلام بناءً على توجيهات القائد العام لقوات الأمن الوطني اللواء الدكتور عبدالسلام الجمالي، في إطار تعزيز العمل المؤسسي وترسيخ مبادئ الانضباط والتنظيم والتسلسل القيادي داخل المؤسسة الأمنية.
وتم تشكيل لجنة مختصة للإشراف على العملية برئاسة العميد رياض صالح قاسم وعضوية ممثلين عن عدد من الإدارات المختصة، حيث باشرت اللجنة أعمال الجرد والاستلام الميداني للعهدة وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها.
وأكدت قيادة قوات الأمن الوطني أن عملية التسليم تمت في أجواء منظمة ومسؤولة، بما يعكس الالتزام بتعزيز الأداء المؤسسي ورفع مستوى الجاهزية والانضباط داخل الوحدات الأمنية.
وخلال المراسم، أكد الرائد عبدالرحمن الدبيني عزمه مواصلة جهود البناء والتطوير والارتقاء بمستوى الجاهزية الأمنية والقتالية، مشدداً على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات الأمنية وتعزيز الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين.
كما عبّر الدبيني عن تقديره للعميد وضاح الصبيحي، مثمناً جهوده خلال فترة قيادته وما تحقق من إنجازات أسهمت في تعزيز قدرات قوات الأمن الوطني الصبيحة وترسيخ العمل المؤسسي.
وحضر مراسم الاستلام والتسليم عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الرسمية.