طلاب يمنييون يطلقون نداء استغاثة في السودان

كريتر سكاي / خاص

اطلق طلاب يمنيين نداء استغاثة في السودان.


قال طلاب يمنيين في السودان ان السفارة اليمنية في الخرطوم بجميع ملحقياتها ووزراة الخارجية ورئيس مجلس القيادة وكل المسؤولين يطمنونا بااجلاء وتجهيزات ووعود وروابط وتسجيل لما جهزنا كل شيء ووفرنا الباصات من بين الرصاص واجتمعنا وعملنا كل شيء بعد شق الانفس وتنسيق الليل كله لنتفاجئ الصباح بلغونا كل واحد يتصرف ويخرج لحاله من الخرطوم.

وأضافوا: لكل الناس صحفيين اعلاميين ناشطين مسؤولين اي مقتدر ان الطلاب في السودان لو انقذهم الله من الحرب الدائرة حولهم سيموتون من الجوع والعطش

واختتموا : ارجوكم ساندوهم اوقفوا معهم

//
// // // //
قد يعجبك ايضا