المحكمة الجزائية المتخصصة بعدن تعقد جلستها الثانية في قضية اغتيال الدكتور #عبدالرحمن_الشاعر
عقدت المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة المؤقتة عدن، الأحد، جلستها الثانية برئاسة رئيس المحكمة، لل...
أكد الدكتور وليد البكيلي على ضرورة الأكثار من شرب السوائل في شهر رمضان.
وقال البكيلي:من الضروري الإكثار من شرب السوائل بين وجبات الطعام الرئيسية ( يجب شرب ثمانية أكواب ماء
يومياً على الأقل ) ، وذلك لتجنب الجفاف و دعم وظيفة الكليتين ومحاربة الإمساك ولنتذكر أن أفضل السوائل هو الماء.
وأضاف :فالمشروبات المحلاة تزيد من غازات الأمعاء ، وترفع كذلك نسبة سكر الدم بسرعة ، ما يتبعه بالضرورة هبوط سريع في السكر يثير الشعور بالجوع خلال فترة قصيرة .
واختتم :من ثم علينا تجنب الإكثار من شرب القهوة والشاي (خاصة عند السحور ) ، لأنهما مدران للبول ويسببان الجفاف والعطش خلال النهار ، كذلك ،يؤديان إلى الأرق واضطراب النوم .