قيادي جنوبي يدعو الى وحدة الصف الجنوبي واعادة تقييم العلاقة مع الحلفاء

عدن((كريتر سكاي)) خاص

اقترح القيادي الجنوبي امين عام حزب جبهة التحرير رئيس اللجنة الفنية للوفاق الجنوبي علي المصعبي عدة خطوات لانقاد وضع القضية في الجنوب بكل مكوناتها.

واقترح المصعبي مصفوفة خطوات كمقترح للمجلس الانتقالي ومكونات الحراك كافة، التي تحمل مشروع الاستقلال الجنوبي على خليفة استشعاره بمحاولة الالتفاف على الجنوب كقضية وكذلك ارتهان الانتقالي للإمارات.

ولفت المصعبي الى أن اختيار قائمة ال26 عضوا في هيئة رئاسة الانتقالي جاءت بتدخل اماراتي بحت .

وشدد على ان وحدة الصف واعادة تقييم العلاقة مع من يوهمون انهم حلفاء سيكون مدخلا جيدا وتصويبا للأخطاء.


وعدد المصعبي الخطوات قائلا:


اولا" اعادة النظر في العلاقات مع من يدعي انهم حلفاء ويوضح خطوط ذلك الحلف من عدمه. 

ثانيا عودة كل اسر القيادات في المجلس لارض الوطن دون استثناء. 

ثالثا عقد لقاء جاد حقيقي وليس شكلي يتم فيه خروج بقيادة مدمج فيها الكفاءات التي تم استثنائها من المجلس بطلب من الامارات (حسب قول عيدروس ورفاقه ان الكشف جاء من أبوظبي) بمافيها مجالس الحراك وبقية المكونات داخل وخارج دون استثناء. 

رابعا الدعوة لانتفاضة شعبية يقودها الجميع. 

خامسا يتم التحرك ضد الشركات النفطية التي نهبت ثروات الجنوب بالشراكة مع الحمران برفع دعوى دولية ضدها وايقاف اعمالها.  

وخاطب المصعبي رئيس المجلس الانتقالي قائلا: اربع خطوات تصنع فارق يا عيدروس قد تثبت ان مازال فيكم بقايا حرية و بقايا عزيمة لكسر القيود التي طوقتم انفسكم بها بوهم حليف كاذب.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا