بعد اعتقاله على خلفية دفاعه عن منزل ميرا صدام حسين.. الشيخ حمد فدغم يغادر صنعاء
أثارت أنباء مغادرة الشيخ القبلي حمد فدغم العاصمة صنعاء حالة من الجدل والتفاعل الواسع، وذلك عقب تعرضه...
شارك القيادي في الحراك الجنوبي، اسكندر ولي، في فعالية المجلس الانتقالي الجنوبي التي أُقيمت مساء الاثنين في ساحة العروض بالعاصمة المؤقتة عدن، رغم ما وصفه بتعرضه للتهميش والإقصاء من قبل قيادات المجلس.
وأكد ولي أن مشاركته تأتي للتأكيد على تمسكه بالقضية الجنوبية، مشددًا على استمراره في الحضور والمشاركة في الفعاليات المرتبطة بها، بغض النظر عن الخلافات أو الإقصاء الذي واجهه.
ويُعد اسكندر ولي من الشخصيات التي شاركت في فعاليات الحراك الجنوبي منذ انطلاقه في عدن وردفان والضالع، قبل أن يشير إلى تعرضه لاحقًا للتهميش من قبل المجلس الانتقالي، وفق تصريحاته.