مدير أمن عدن يكرّم مدير شرطة العريش وعدداً من الضباط والأفراد ويشيد بجهودهم الأمنية
كرّم مدير أمن العاصمة مطهر علي ناجي الشعيبي، اليوم الخميس، مدير شرطة العريش محمد بن محمد وعدداً من ض...
أقرت اللجنة التحضيرية لمليونية الذكرى التاسعة للتفويض البرنامج الخاص بالفعالية المركزية المزمع إقامتها في الرابع من مايو المقبل في العاصمة المؤقتة عدن.
وجاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة، اليوم السبت، برئاسة الأستاذ وضاح نصر الحالمي، القائم بأعمال الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المنحل.
واستعرض الاجتماع البرنامج العام للمليونية، إلى جانب الخطة النهائية التي ستتولى تنفيذها اللجان التنظيمية والإعلامية والأمنية، مع التأكيد على أهمية إنجاز المهام بكفاءة عالية وبما يعكس صورة مشرفة تليق بهذه المناسبة.
وأكد الحالمي خلال الاجتماع ضرورة تضافر الجهود وتكامل الأدوار بين مختلف اللجان والفرق المعنية لضمان نجاح الفعالية، مشددًا على أن المرحلة الراهنة تتطلب مستوى عالٍ من الجاهزية والتنظيم، بما يمكن شعب الجنوب من إيصال رسالة واضحة وحازمة إلى الأطراف الدولية والفاعلين الإقليميين.