4 ناقلات نفط تغادر شبوة في مهمة لدعم كهرباء عدن

4 ناقلات نفط تغادر شبوة في مهمة لدعم كهرباء عدن


غادرت أربع ناقلات محملة بالنفط الخام، اليوم، ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة، متجهة إلى محطة الرئيس لتوليد الكهرباء في العاصمة عدن، ضمن جهود تأمين الوقود اللازم لاستمرار تشغيل المحطة.
وتأتي هذه الدفعة في إطار عمليات التموين المنتظمة التي ينفذها ميناء النشيمة لدعم استقرار خدمة الكهرباء، والمساهمة في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين خلال الفترة الحالية.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا