وزير حقوق الانسان:ماحدث في شبوة جريمة كبرى تؤكد على هذا الامر

كريتر سكاي/خاص:

قال وزير حقوق الانسان السابق محمد عسكر:‏ما حصل في ‎#شبوة _ايا تكن الاسباب_ هو قتل خارج نطاق القانون، لابد من انتظار نتائج لجنة التحقيق المشكلة من المحافظ بتوجيهات رئاسية، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك.

واضاف:من ناحية أخرى، ظاهرة التوحش التي اصابت مجتمعنا بفعل الحرب خطيرة جداً، على حاضرنا ومستقبلنا، لابد من اتخاذ اجراءات وسياسات تعيد التوازن النفسي لمن يحمل البندقية.

واختتم:فاسترخاص الدم المعصوم، في يوم عيد، بسبب شعيرة الصلاة، أمر صادم، فكيف ان كان الصراع على مصالح الدنيا، كم نحتاج من الدماء لتسفك ؟!وأخيراً أما آن نبعد الدين وساحاته، وحرماته، من الصراع السياسي؟!
{ومن يعظم شعائر الله فانها من تقوى القلوب}.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا