عاجل :ملثمون يطلقون النار على سائق أجرة وسط المخا
تعرض المواطن عبده عباس البرذقي، مالك سيارة هايلوكس أجرة، لإطلاق نار من قبل ثلاثة مسلحين ملثمين أثناء...
أجرى الأخ أحمد علي عبدالله صالح اتصالاً هاتفياً باللواء الركن/ محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق، هنأه فيه بإطلاق سراحه من سجون ميليشيا الكهنوت الحوثي، بعد ثماني سنوات من الاعتقال إلى جانب مئات الأبطال المدافعين عن الوطن والحرية والكرامة.
وأشاد الأخ أحمد علي عبدالله صالح بمواقف اللواء الصبيحي الوطنية، معبراً عن سعادته بعودته وجميع الأسرى والمعتقلين إلى أهاليهم.
من جانبه عبَّر اللواء محمود الصبيحي عن بالغ شكره وتقديره للأخ أحمد علي عبدالله صالح على اتصاله وتهنئته الكريمة.