المحكمة الجزائية المتخصصة بعدن تعقد جلستها الثانية في قضية اغتيال الدكتور #عبدالرحمن_الشاعر
عقدت المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة المؤقتة عدن، الأحد، جلستها الثانية برئاسة رئيس المحكمة، لل...
أجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الإثنين اتصالا هاتفيا بنائب رئيس الجمهورية السابق الفريق علي محسن صالح الأحمر، لتهنئته بمناسبة الإفراج عن أبنائه الأبطال المحررين من سجون جماعة الحوثي
وتبادل فخامة الرئيس مع الفريق الاحمر التهاني بخواتم شهر رمضان المبارك، والإفراج عن أبنائه ومئات المحتجزين الأبطال من سجون الحوثيين
وجدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه وأعضاء المجلس والحكومة الالتزام بالافراج عن كافة المحتجزين والمحتجزات والمختطفين، والمختطفات، والموضوعين تحت الإقامة الجبرية بمن فيهم اللواء فيصل رجب، ومحمد قحطان المشمولان بقرار مجلس الأمن الدولي.