عدن .. مواطنون يشكون من إرتفاع أسعار إيجارات المنازل

ارشيفية

حفظ الصورة
عدن(كريتر سكاي)خاص

شكا مواطنون بعدن من إرتفاع إيجارات المنازل بشكل جنوني في الاونة الأخيرة ما أجبر الكثير منهم على ترك مساكنهم والبحث عن مساكن آخرى.


وقال المواطن عوض عبد السلام: بأن مالك المنزل الذي يسكن فيه فرض عليه وعلى كافة المستأجرين في المبنى زيادة كبيرة في الإيجار أو ترك السكن.


 واوضح قائلا: جميعنا في المبنى موظفين حكوميين ولا تكفي مرتباتنا لدفع الإيجار.


وأضاف عبد السلام" أسكن انا وأسرتي في هذا السكن منذ 6 سنوات وكنت ادفع أيجار 35 الف ريال شهريا ومن ثم ارتفع السعر حتى 55 الف ريال لكني فوجئت بارتفاع الإيجار ل75 الف ريال الأمر الذي جعلني ابحث عن سكن آخر حتى ولو كان بعيد عن مقر عملي ومدارس أولادي وكانت الصدمة بأن معظم المنازل التي أجدها خالية من المستأجرين تكون بأسعار خيالية فوق مقدرتي"


مطالبا الجهات الحكومية بالعمل على حل هذه الإشكالية والتخفيف عن المستأجرين.


الجدير بالذكر أن أغلب الموظفين في عدن يعيشون أوضاعا اقتصادية متردية و بالكاد تكفيهم مرتباتهم لتلبية حاجاتهم الأساسية ومتطلباتهم اليومية.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا