أهالي المدينة الخضراء بلحج يطلقون صرخة استغاثة
أطلق أهالي المدينة الخضراء التابعة إداريًا لمحافظة لحج مناشدة عاجلة إلى محافظ المحافظة مراد الحالمي،...
باشر معالي وزير العدل المحامي / علي هيثم الغريب العمل اليوم الاربعاء في ديوان عام الوزارة بالمجمع القضائي بالعاصمة عدن ، وقد طاف على كافة المكاتب بالمجمع القضائي ، وزار مجلس القضاء الاعلى والمحكمة العليا ، وأطلع على سير العمل القضائي والإداري ومستوى الإنضباط الوظيفي فيها ، وقد إستقبل معالي الوزير قضاة وموظفي المجمع القضائي بحفاوة .
هذا وقد رافق معالي وزير العدل ، فضيلة القاضي العلامة فهيم عبدالله محسن الحضرمي - عضو مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة إستئناف عدن ، والقاضي عبدالكريم باعباد - وكيل وزارة العدل لشؤون المحاكم والتوثيق ، وعدد من القضاة والوكلاء ومدراء العموم والإدارات بالمجمع القضائي بالعاصمة عدن.