انفراجة واسعة في الرواتب.. صرف معاشات ومستحقات لمتقاعدين وموظفين بعدة محافظات
بدأت اليوم عملية صرف معاشات متقاعدي الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات لشهر يوليو 2026م في عدد من الم...
تسلمت مديرية حجر بمحافظة حضرموت مولدا كهربائيا تم تركيبه بمحطة الجول وذلك لإعادة خدمة الاتصالات للمديرية والمناطق المجاورة عقب انقطاع استمر لبضعة أيام.
وجاء ذلك بمتابعات حثيثة من قبل مدير عام مديرية حجر المحامي انور محمد الشادلي لمتابعة اصلاح المولد الكهربائي الخاص بمحطة الاتصالات الارضية بالجول وبناءا على توجيهات المهندس علي بارجاء مدير عام الموسسة العامة للاتصالات فرع حضرموت.
الجدير بالذكر أن المولد التالف سيخضع للصيانة وفق ما أكده المهندسون تفاديا واستعدادا لأي خلل فني قد يحدث للمولد الجديد مستقبلا.