رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني في سلوفينيا
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقيّة تهنئة إلى فخامة ناتاشا...
تمكنت اللجان الرقابية التابعة للهيئة العامة للمصائد السمكية والاتحاد التعاوني السمكي بمحافظة شبوة من ضبط مايقارب 200 كيلو من الاسماك الحبار المهربة في منطقة بئر علي.
ويأتي ذلك تزامنا مع قرار وقف اصطياد الحبار في البحر العربي وخليج عدن بهدف تنمية الثروة السمكية.
حيث تعمل هذا اللجان بوتيرة عاليه وبجهد منقطع النظير وفقا للبرنامج الامني المتفق علية على الرغم من شحه الإمكانيات وضعف الدعم التي تساعد على منع وضبط الأعمال المخالفة للنظم والقواعد وضوابط القطاع التعاوني السمكي .
الجدير بالذكر تم وقف شراء الصيد الذي يخرج عن طريق الغوص من الصيادين المخالفين في سواحل محافظة شبوة .