عاجل:صدور قرار جمهوري هام
صدر اليوم القرار الجمهوري رقم(43) لسنة 2026، بشأن انشاء الهيئة العامة لشؤون جرحى الحرب.واشتمل القرار...
غادرت اليوم ست ناقلات محمّلة بالنفط الخام من ميناء النشيمة في طريقها إلى محطة كهرباء الرئيس، ضمن دفعة جديدة تهدف إلى دعم تشغيل المحطة.
وتأتي هذه الشحنة في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه محافظة شبوة لتأمين احتياجات محطة الكهرباء من الوقود، بما يسهم في تعزيز استقرار خدمة الكهرباء في العاصمة عدن.
ويواصل ميناء النشيمة عمليات تزويد المحطة بالنفط الخام بشكل منتظم، في مساعٍ تهدف إلى ضمان استمرارية تشغيلها خلال الفترة الحالية وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.