شكوى رسمية للمطالبة بتعويض أضرار باص تعرض لإطلاق نار في التواهي
تقدم مالك باص تعرض لأضرار جراء الاشتباكات المسلحة التي شهدتها منطقة التواهي، ببلاغ رسمي إلى شرطة الت...
أفاد مواطنون في منطقة الحمراء بمدينة عدن بوقوع حادث مروري، أمس، إثر وجود حاجز خرساني تم وضعه بشكل مفاجئ في وسط الطريق، دون وجود أفراد لتنظيم الحركة أو التحذير منه، بحسب روايتهم.
وقال أحد أقارب السائق إن الحادث أدى إلى انقلاب الباص عدة مرات، ما أسفر عن إصابة السائق وعدد من الركاب، إضافة إلى تعرض المركبة لأضرار جسيمة جعلتها خارج الخدمة، رغم أنها تمثل مصدر رزق أساسي لصاحبها.
وأشار إلى أن الباص تم احتجازه من قبل إدارة المرور عقب الحادث، مطالباً الجهات المختصة بالتحقيق في أسباب وضع الحاجز الخرساني واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع تكرار مثل هذه الحوادث، خصوصاً في ظل حديث مواطنين عن وقوع حوادث مشابهة في الموقع ذاته.
وأكد المواطنون أن السلامة المرورية تتطلب وضع إشارات وتحذيرات واضحة عند إنشاء أي نقاط أو حواجز على الطرق العامة، حفاظاً على أرواح السائقين والمارة.