القضاء على انترنت ستارلينك في عدن
أعرب عدد من المشتركين في خدمة “ستارلينك” عن استيائهم من بطء الخدمة خلال الفترة الأخيرة، مؤكدين أن جو...
أُعلن اليوم عن بدء صرف مرتبات موظفي المؤسسة العامة للطرق والجسور في عدد من المحافظات، وذلك لشهر أبريل 2026م.
وبحسب الإعلان، فقد بدأ صرف مرتبات موظفي المؤسسة العامة للطرق والجسور في محافظات شبوة وحضرموت والضالع، حيث دُعي الموظفون إلى التوجه لاستلام مستحقاتهم المالية وفق الإجراءات المتبعة.
ويأتي صرف هذه المرتبات في إطار استمرار صرف مستحقات العاملين في المؤسسة بمختلف فروعها بالمحافظات.