تنبيه هام للمسافرين عبر الوديعة
أصدرت الجهات المختص في منفذ الوديعة تنبيهاً جديداً للمسافرين، شددت فيه على ضرورة الحصول على تص...
كشف الناشط معاذ الشميري عن واقعة انتهاك جديدة للأمن بتعز .
وقال الشميري: مدير أمن المحافظة منصور الاكحلي وجه بحبس اخي على ذمة مضرابة وقعت في الحي عند فرزة صبر.
واضاف : بعد أن استدعوه لحل القضية وانهائها مكروا به وعند الوصول وجه الاكحلي بحجزة الخميس 11 ظهرا ..
وأكمل : قضية بسيطة تحل بقسم شرطة أو ودياً .. وفي القصة تجاوزات من أفراد طقم من النجدة نزلت قبل يومين تستعرض بالملثمين والمفصعين مع انه قدم عليهم بلاغ رسمي ..
واختتم : فصاع الأجهزة الرسمية مسخرة والاسف ان يتعامل مدير أمن بهذه الهمجية !