مصدر أمني ينفي إطلاق سراح مازن حازب: لا يزال قيد الاحتجاز وسيحال إلى النيابة الأسبوع المقبل
أفاد مصدر أمني، في تصريح لموقع "كريتر سكاي"، أن مازن حازب لا يزال قيد الاحتجاز، مؤكداً أنه خضع للتحق...
أعلنت مؤسسة الكهرباء في محافظة المهرة إقرار برنامج ترشيد جديد للتيار الكهربائي، يقضي بتشغيل الكهرباء لمدة ساعتين مقابل ساعتين إطفاء.
وأوضحت المؤسسة أن القرار يأتي في إطار إجراءات تهدف إلى الحفاظ على مخزون الوقود وضمان استمرار الخدمة لأطول فترة ممكنة، في ظل التحديات المرتبطة بتوفير المشتقات التشغيلية.
ويهدف البرنامج الجديد، بحسب المؤسسة، إلى تحقيق توزيع أكثر استقراراً للطاقة الكهربائية وتقليل احتمالات الانقطاع الكلي، بما يضمن استمرارية الخدمة للمواطنين في مختلف مناطق المحافظة.