المحكمة الجزائية المتخصصة بعدن تعقد جلستها الثانية في قضية اغتيال الدكتور #عبدالرحمن_الشاعر
عقدت المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة المؤقتة عدن، الأحد، جلستها الثانية برئاسة رئيس المحكمة، لل...
أفادت مصادر مطلعة بأنه تم إيداع مرتبات منتسبي بعض وحدات وزارة الداخلية في حساباتهم بالريال السعودي لدى بنك الإنماء، وذلك عن شهري نوفمبر وديسمبر 2025.
وأوضحت المصادر أن عملية الإيداع تمت دون إرسال إشعارات أو رسائل تنبيه للمستفيدين، ما أثار تساؤلات بين عدد من المنتسبين حول آلية الصرف والإبلاغ.
يأتي ذلك في ظل ترقب واسع من قبل الموظفين لصرف مستحقاتهم المتأخرة، وسط مطالبات بضرورة تحسين آليات الإشعار وتعزيز الشفافية في عمليات الصرف.