نبيل شمسان يقرّ بقاء مبنى مدرسة 22 مايو في مديرية القاهرة بتعز
أشاد المهندس عبدالله عبدالحميد بقرار محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، القاضي ببقاء مبنى مدرسة 22 مايو في...
تمكنت وساطة قبلية من الافراج عن قواطر النفط المشغلة لمحطة الرئيس بعدن
وبحسب مصادر لكريتر سكاي فانه تم الافراج عن قواطر النفط المحتجزة باحور منذ يوم امس قبل قليل والخاصة بكهرباء عدن
واشارت المصادر بان القواطر بطريقها الى عدن حيث انها خاصة بتوليد محطة الرئيس ٦٥ ميجا
وصل هذه القواطر سيحافظ على تشغيل الساعتين للكهرباء عدن