المحكمة الجزائية المتخصصة بعدن تعقد جلستها الثانية في قضية اغتيال الدكتور #عبدالرحمن_الشاعر
عقدت المحكمة الجزائية المتخصصة في العاصمة المؤقتة عدن، الأحد، جلستها الثانية برئاسة رئيس المحكمة، لل...
أعلنت الأجهزة الأمنية في مدينة تعز عن ضبط عامل بوفية يُتهم بترويج مواد مخدرة بينها مادة "الشبو"، وذلك بعد ورود بلاغات عن قيامه بوضعها في مشروبات يقدّمها للزبائن.
وأكدت شرطة تعز أن عملية الضبط جاءت ضمن حملة أمنية لمكافحة المخدرات، مشيرة إلى أن المتهم جرى إحالته للتحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
ودعت الأجهزة الأمنية المواطنين إلى توخي الحذر والإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة، مؤكدة حرصها على حماية المجتمع من آفة المخدرات التي تهدد الشباب والنسيج الاجتماعي.