استجابة سريعة من مكتب الصحة بلحج وتوفير أدوية للمركز الصحي في السدير بالأغبرة
استجاب مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج لنداءات المواطنين بشأن احتياجات القطاع الصحي، حيث وصل...
استُشهد الجندي مدين عبدالله علي، أحد جنود اللواء الأول صاعقة، برصاص قناص حوثي في جبهة حَجْر – بتار شمال محافظة الضالع.
وقالت مصادر عسكرية إن الجندي مدين، وهو من أبناء مديرية الأزارق، ارتقى أثناء أدائه واجبه في مواقع المواجهة ضد مليشيات الحوثي، التي تواصل خروقاتها واعتداءاتها في الجبهات الجنوبية.
وأشاد رفاقه بشجاعته وبسالته في الصفوف الأمامية للقتال، مؤكدين أن دماءه ودماء الشهداء ستظل وقوداً لمعركة الدفاع عن الجنوب حتى دحر المليشيات الحوثية.