السلطة المحلية توضح احداث قضية الشاب سامح محمد صالح وحقيقة قطع مصدر رزقه
تلقى كريتر سكاي تعقيبا من السلطة المحلية بخنفر وعملا بحق الرد ننشر التعقيبرد من السلطة المحلية خنفر...
عاد خط عمران–فقم الكهربائي إلى الخدمة قبل قليل، بعد انقطاع استمر نحو ستة أيام جراء سقوط عدد من أعمدة نقل التيار الكهربائي بفعل سوء الأحوال الجوية.
وبحسب مصدر في مؤسسة كهرباء عدن، فقد تمكنت الفرق الفنية التابعة للمنطقة الثالثة، وبإشراف مدير كهرباء عدن الأستاذ سالم الوليدي، من إنجاز أعمال الصيانة وإعادة التيار إلى منطقتي فقم وعمران.
وأعرب الأهالي عن شكرهم للطواقم الفنية وكل من ساهم في إعادة الخدمة، مؤكدين أن عودة الكهرباء بعد معاناة طويلة تمثل بارقة أمل لتخفيف الأعباء عن السكان.