استجابة سريعة من مكتب الصحة بلحج وتوفير أدوية للمركز الصحي في السدير بالأغبرة
استجاب مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج لنداءات المواطنين بشأن احتياجات القطاع الصحي، حيث وصل...
ضبطت حملة ميدانية في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم، عدداً من المخالفين الذين كانوا يبيعون أسماكاً متعفنة وغير صالحة للاستهلاك، وتم تحويلهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.
الحملة التي نفذتها السلطة المحلية بالمديرية بقيادة مدير عام صيرة الدكتور محمود نجيب بن جرادي، وبإشراف مشرف الجودة بالمصائد السمكية الأستاذ فهمي إسماعيل، وبمساندة من شرطة كريتر، شملت أيضاً إشعار جميع بائعي الأسماك بضرورة الالتزام بالتسعيرة الرسمية الصادرة عن مكتب الصناعة والتجارة.
وأكد بن جرادي أن السلطة المحلية لن تتهاون مع أي مخالفات تمس صحة المواطنين، مشدداً على أن من يثبت تورطه في بيع منتجات فاسدة سيواجه أشد العقوبات وفقاً للقانون. كما دعا جميع الباعة إلى الالتزام بالأنظمة والقوانين والحرص على المصداقية في البيع، حفاظاً على سلامة المواطنين.