مخاوف من مرض الايدز بعدن
أثار ناشطون في مدينة عدن حالة من القلق، بعد حديث إحدى الفتيات عن اكتشاف إصابة شاب بفيروس نقص المناعة...
أغلقت الجهات الرقابية في مدينة عتق، بمحافظة شبوة، اليوم وكالة أدوية وخمس صيدليات، بعد ضبط مخالفات تتعلق بعدم الالتزام بالإجراءات المنظمة لتسعير الأدوية.
وأفادت مصادر محلية أن حملة تفتيش نفذتها الجهات المختصة كشفت عن تجاوزات في أسعار الأدوية وعدم الالتزام بالتراخيص والشروط المعتمدة، ما استدعى اتخاذ إجراءات فورية بالإغلاق لحماية حقوق المستهلك وضبط السوق الدوائي.
وتواصل السلطات تنفيذ حملات رقابة دورية على المنشآت الطبية والصيدلانية، في إطار جهودها لضمان توفر الأدوية بأسعار مناسبة ومطابقة للمعايير الصحية