شركة يو تشتغل لاول مرة بهذه المنطقة في عدن
أثارت مشاهدات مواطنين لظهور إشارة شبكة MTN في عدد من مناطق عدن حالة من التفاؤل والترقب، وسط مطالبات...
أصدرت نقابة محطة مأرب الغازية تصريح جديد بشأن إعادة المحطة للخدمة بعد خروجها
واكدت النقابة عن عزمها إعادة تشغيل المحطة وأنها غير ملزمة بإعادتها في حال خروجها عن الخدمة مرة أخرى
هذا وإضراب عمال محطة مأرب الغازية احتجاجًا على عدم صرف موازنتها التشغيلية للعام 2024، مما تسبب في خروج المحطة عن الخدمة اليوم السبت وانقطاع التيار الكهربائي.