اليافعي يفتح النار على خلفية قضية ابتزاز فتاة: ما يحدث نتيجة فساد القيادات
شنّ الإعلامي عادل اليافعي هجوماً لاذعاً على بعض القيادات الأمنية، تعليقاً على قضية اتهام أحد القادة...
أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات، اليوم، بدء المرحلة الأولى من توزيع نقاط بيع أجهزة وخدمات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية "ستارلينك"، في المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة الشرعية.
ويأتي هذا الإجراء في إطار خطة تهدف إلى تحسين خدمات الإنترنت وتوفير حلول بديلة في ظل التحديات التي تواجه قطاع الاتصالات في البلاد.
وأكدت المؤسسة أن المرحلة الأولى تشمل تجهيز وتوزيع نقاط البيع الرسمية، على أن يتم لاحقاً التوسّع في التغطية لتشمل أكبر عدد ممكن من المناطق، بهدف تعزيز الوصول إلى الإنترنت السريع والموثوق