عاجل:اخماد حريق ضخم بعدن
تمكنت فرق الدفاع المدني، قبل قليل، من السيطرة الكاملة على الحريق الذي اندلع داخل أحد المحلات التجاري...
ساد غضب عارم بين موظفين مركز د. محسن بن همام في مستشفى الجمهورية وذلك لايقاف اطباء بلاحدود البلجيكية الطاقم القديم واستبدلهم بطاقم من قبلهم (بالطاقم العامل في الامل سابقا وكان يتبعهم).
وناشدو وزير الصحة د. قاسم بحيبح ومدير المستشفى د. احمد سالم الجرباء حفظه الله بالتدخل السريع لايقاف مثل هذه الممارسات الممنهجه، حيث ان مذكرة التفاهم تنص بعدم اخراج الطاقم القديم الذي ضحو بانفسهم من اجل حياة المرضى.
ويعزم الموظفين يوم الاثنين القادم بعمل وقفة احتجاجية من اجل طرد اطباء بلاحدود من المركز وذلك لانتهاء العقد المتفق علية.