عاجل:اخماد حريق ضخم بعدن
تمكنت فرق الدفاع المدني، قبل قليل، من السيطرة الكاملة على الحريق الذي اندلع داخل أحد المحلات التجاري...
طالب مواطنون بعدن محافظ المحافظة أحمد حامد لملس بمنع حمل السلاح وإطلاق النار بالمدينة.
وقال مواطنون لكريتر سكاي: أن حمل السلاح ولبس الزي العسكري للمواطن المدني يعد خطأ كبير يرتكب بحق أبناء المدينة.
واضافوا: نطالب المحافظ لملس بمنع حمل السلاح وتشديد العقوبة على كل من يحمل سلاح في المدينة ويحاول إثارة الرعب في قلوب الأهالي من خلال إطلاق النار في أي وقت وفي المناسبات.
واختتموا بقولهم: أصبحت عدن غير آمنة والقتل فيها من أسهل مع يكون لذلك نطالب بمنع حمل السلاح.
ويمثل السلاح خطرا كبيرا على أرواح المواطنين.