عاجل:اخماد حريق ضخم بعدن
تمكنت فرق الدفاع المدني، قبل قليل، من السيطرة الكاملة على الحريق الذي اندلع داخل أحد المحلات التجاري...
ناشد مواطنون في عدن بمديرية الشيخ عثمان مؤسسة الكهرباء بالتدخل لإنقاذهم.
وقال مواطنون لكريتر سكاي:غاب التيار الكهربائي عندنا عن حي عبدالقوى منذ أمس الأول بسبب خلل في الكيبلات الذين انفجرو نتيجة للربط العشوائى.
وأشار المواطنون إلى أنهم يعانون من الربط العشوائى فى جوله الخزان عبدالقوى أمام روضه اروى.
وناشد المواطنون جميع المسؤولين بالنزول لرؤية الأسلاك كيف أصبحت جراء الربط العشوائي والتدخل الفوري لإنهاء هذه الإشكالية.