عاجل:اخماد حريق ضخم بعدن
تمكنت فرق الدفاع المدني، قبل قليل، من السيطرة الكاملة على الحريق الذي اندلع داخل أحد المحلات التجاري...
دشن محافظ شبوة محمد صالح بن عديو امساعمال التوسعة والسفلتة للمدخل الشرقي لمدينة عتق البالغ طوله 4 كيلو و700 متر وعرض 14 عشر متراً مع جزيرة وسطينة بين الإتجاهين .
كما دشن محافظ شبوة، اعمال الانارة لشارع الشهيد القميشي البالغ طوله ثمانية كيلو متر .
وعقب التدشين، أكد بن عديو على أهمية هذه المشروعات في تحسين المداخل الرئيسة لمدينة عتق والمظهر العام لها .. مشيراً إلى أنها تأتي في اطار خطط استكمال مشاريع البنية الأساسية لها في مجالي سفلتت شوارع المدينة وانارتها.
حضر التدشين مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس، حسن البرمة، وعدد من المسؤولين .