وفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي بعد مسيرة حافلة بالعطاء العلمي
نعى عدد من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله مبارك الغيثي، الذي وافته المنية ب...
أفاد مصدر خاص لكريتر سكاي عن طلب مكتب محافظ محافظة عدن الجديد احمد حامد لملس بإعادة خطوط الهاتف من قبل وزارة الإتصالات.
وبحسب المصدر، جاء الطلب بعد بدء دوام المحافظ لملس في مقر المحافظة واستلامه من القائم باعمال المحافظ سابقا..
وأشار المصدر الى ان وزارة الاتصالات أنزلت موظف من سنترال المعلا لإعادة خطوط الهاتف.