عاجل:اخماد حريق ضخم بعدن
تمكنت فرق الدفاع المدني، قبل قليل، من السيطرة الكاملة على الحريق الذي اندلع داخل أحد المحلات التجاري...
تواصل قوات الجيش الجنوبي في مدينة عدن اعتصامها لليوم ال 50 امام مقر التحالف للمطالبة بصرف مرتباتها المنقطعة منذ أشهر ١٢ شهر.
وقال عدد من المعتصمون لكريتر سكاي:سنواصل اعتصامنا حتى يتم صرف مرتباتنا ل١٢ شهر كاملة.
نظرا للمسؤوليات التي تقع على عاتقهم.
واكد المعتصمين بان انقطاع مرتباتهم منذ ١٢ شهر يهدد حياتهم واسرهم بالموت جوعا نظرا لارتفاع الاسعار بالاضافة لعدم وجود مصدر دخل اخر.
