عاجل : حملة أمنية بتعز ضد هؤلاء
انطلقت، اليوم، حملة أمنية إلى محيط محطة الجبل للغاز بمدينة تعز، لتأمين المحطة وحماية العاملين فيها،...
قام طقم عسكري قبل قليل في إب بالاعتداء على محطة لشركة النفط.
وقال مصدر لكريتر سكاي: ان طقم عسكري حاول الدخول إلى محطة شركة النفط بشارع العدين بالاكراه لتعبئة الطقم بالبترول واعتدى على احد الموظفين.
وأشار المصدر إلى انه تم إغلاق المحطة وسط اكثر من مائة سيارة مساربة منذ يومين.