عاجل : حملة أمنية بتعز ضد هؤلاء
انطلقت، اليوم، حملة أمنية إلى محيط محطة الجبل للغاز بمدينة تعز، لتأمين المحطة وحماية العاملين فيها،...
غادرت الطفلة زينب بائعة اللحوح مستشفى النصر في مدينة إب عقب خضوعها لعملية جراحية تكللت بالنجاح.
وقامت إدارة مستشفى النصر التخصصي بتسليم والدة الطفلة زينب بقية المبالغ المالية المقدمة من فاعلين الخير.
وكانت الطفلة زينب قد أصيبت برصاص راجع في مدينة إب.
وتحصل كريتر سكاي على صورة تظهر استعداد الطفلة زينب لمغادرة مستشفى النصر التخصصي ، ويظهر بالصورة إلى جانبها الدكتور سيف غابشه مدير عام المستشفى ..