الانتقالي يحتفل بخروج السعودية من كاس العالم
شهدت مدينة سيئون، مساء اليوم، خروج مسيرات لأنصار المجلس الانتقالي المنحل احتفالًا بخروج المنتخ...
أكد رئيس نقابة عمال مؤسسة كهرباء عدن صلاح
تواهي ان المواطنين في العاصمة عدن لن يتضرروا من الاضراب التي دعت اليه النقابة .
وقال صلاح تواهي في تصريح :" الى
مواطنين عدن نؤكد نحن في نقابة الكهرباء في عدن ان اضرابنا الذي اعلنا عليه كان
واضحا انه لن يشمل الموطنين ولن يضرر منه
احد باي حال من الاحوال..
واشار تواهي الى ان عمال الكهرباء هم
من ابناء عدن ومواطنون عدن هم اهلانا واخواننا ولن يتضرروا من تصعيدنا .
وأكد تواهي ان هناك من يحاول نشر
الفتنة وخلط الاوراق بين المواطنين وعمال
الكهرباء المطالبين بحقوقهم .
واشار الى ان الانقطاعات المتكررة
للتيار الكهربائي في العاصمة وهو نقص في مادة الديزل ,,ولكن البعض يحاول زرع
الفتنة وينسب سبب الانقطاعات على عمال الكهرباء .