الكشف عن اهمال محطة كهرباء ٢٨٠ ميجا جاهزة بعدن
قال الصحفي فتحي بن لزرق إن محطة الكهرباء القطرية المخصصة لمدينة عدن، والتي كان من المقرر أن تنتج 280...
اقدمت قوات الحزام الامني بمحافظة الضالع على منع مرور قواطر شركة النفط الا بدفع مبالغ مالية للحزام .
وبحسب مصادر مطلعة فقد قام الحزام الامني بمنع خروج اكثر من 100 قاطرة محملة بالوقود وقامت باتجازها .
واضاف المصدر ان قوات الحزام تطالب بدفع 6 ريال لصالحها عن كل لتر وقود .
واكدت المصادر ان قواطر النفط مازالت محتجزة حتى اللحظة.