أول تعليق يمني على اقتحام مجموعة مسلحة لمقر الملحقية الثقافية السعودية في السودان

كريتر سكاي / خاص


أعربت الجمهورية اليمنية، عن أدانتها الشديدة لاقتحام مجموعة مسلحة لمقر الملحقية الثقافية السعودية في السودان، والعبث فيها وتخريب محتوياتها والاستيلاء على بعض ممتلكاتها.

وقالت وزارة الخارجية في بيان تلقت :ان ذلك يمثل انتهاكاً لحرمة البعثات الدبلوماسية وخرقاً للقوانين والمواثيق الدولية"..مشيدة بالدور الهام الذي تقوم به المملكة العربية السعودية الشقيقة و جهودها الكبيرة،  وتسهيلاتها  المحورية، لإجلاء رعايا العديد من دول العالم، في ظل الاوضاع الطارئة والمؤسفة التي تشهدها جمهورية السودان الشقيقة. 

 

 

//
// // // //
قد يعجبك ايضا