جدل واسع حول لائحة جزاءات للمعلمين في مدرسة أهلية
أثارت لائحة جزاءات داخل إحدى المدارس الأهلية في العاصمة صنعاء جدلًا واسعًا، بعد تداولها بين المعلمين...
أدلى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي تصريحاً بشأن اللقاء التشاوري الجنوبي الذي سينطلق في 4 مايو يوم الخميس القادم
وقال بن بريك في تصريح الليلة:
اللقاء التشاوري يمثل نقطة فارقة لتلاحم الجنوبيين و وحدتهم ولهذا نؤكد على أهمية المشاركة الفعالة من قبل كل المكونات السياسية والنخب وشرائح المجتمع الجنوبي
واعتبر بن بريك اللقاء التشاوري الجنوبي بالحدث التاريخي قائلاً:
في هذا الحدث التاريخي الذي سينبثق عنه ميثاق الشرف لتوحيد كافة المكونات في إطار المجلس الانتقالي الجنوبي ، ومن أجل تحقيق الاستقلال الثاني وقيام دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة .
ووجه بن بريك دعوة جاء فيها:
ندعوا بصفة خاصة المكونات السياسية والنخب الثقافية والاجتماعية في حضرموت إلى وحدة الصف والالتفاف حول هذا الحدث التاريخي والمشاركة فيه ، لكل ما من شأنه الحفاظ على المنجزات التي تحققت في حضرموت والجنوب .