انهيار خدمة الكهرباء بعدن

كريتر سكاي/خاص:

قال مواطنون بعدن إن إجازة العيد السعيد انتهت اليوم وغدا يوم عمل رسمي، مشيرين إلى أنه يتزامن ذلك مع انتهاء مدة تمديد ساعات تشغيل التيار الكهربائي بحجة عودة المواطنيين من المناطق القريبة والبعيدة للعاصمة عدن وزيادة الاحمال.

ونبه المواطنون الحكومة َ قيادة مؤسسة الكهرباء من اشتداد في ارتفاع درجات الحرارة اليوم وبعده وسائر الأيام في أجواء عدن بفعل دخول فصل الصيف وارتفاع في درجة الرطوبة التي لا ترحم.

وكانت ساعات تشغيل التيار الكهربائي التي تولد في محطات الكهرباء في مديريات عدن قد بدأت من يومنا السبت بالانحسار نحو الاسوأ حيث قلت ساعات التشغيل إلى ساعتين بدلا من ثلاث وأربع ساعات فيما لاتزال ساعات الانطفاءات هي السائدة وقابلة للارتفاع.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا