أول تعليق للإنتقالي على لقاء الزبيدي بمحمود الصبيحي

كريتر سكاي / خاص

علق القيادي بالمجلس الإنتقالي أحمد عمر بن فريد على لقاء جمع الزبيدي واللواء محمود الصبيحي.

وقال بن فريد : ‏الجنوب وطن يجمعنا.. وأرضه تتسع للجميع.

وأضاف :وعلينا أن ندرك بأن جميع الحسابات السياسية التي تستند إلى قراءة دقيقة للواقع تفيدنا بأن مشروع الاستقلال، وبناء وطن جنوبي- حر - فيدرالي هو الحقيقة الثابتة اليوم وماسواها مجرد أوهام على عكس ما يعتقد البعض.

وأختتم :ندرك تمامآ أنه لازال أمامنا الكثير…

//
// // // //
قد يعجبك ايضا