زحام خانق أمام محطات البنزين في شبوة عقب بيعها بهذا السعر!

كريتر سكاي / خاص

شهدت محطات البنزين بمحافظة شبوة زحام خانق.

وقال مواطنون لكريتر سكاي ان طوابير كبيرة من السيارة اصطفت أمام المحطات التي تبيع البنزين القادم من مأرب.

واضافوا : بيعت الدبه 20 اللتر بسعر 5000 ريال.

واختتموا : تم توزيع هذا البنزين المخفض لعدد من المحطات

//
// // // //
قد يعجبك ايضا