رئيس وفد التفاوض الحوثي يعلق على لقاء جمعه بوزير الخارجية الإيراني

كريتر سكاي / خاص

علق رئيس وفد التفاوض التابع للحوثيين محمد عبدالسلام عن لقاء جمعه بوزير الخارجية الإيراني.

وقال عبدالسلام :‏في زيارته مسقط التقينا وزير الخارجية الإيراني أمير عبداللهيان.

وأضاف :ناقشنا خلال اللقاء آخر المستجدات على الصعيد الوطني والإقليمي وجهود سلطنة عمان لإنجاح مساعي السلام في اليمن.

واكمل :وتطورات الشأن الفلسطيني.

وأختتم :مثمنين مواقف إيران الداعمة للسلام والاستقرار في اليمن والمنطقة.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا