الانتقالي يهنىء عدن بحدوث هذا الامر

كريتر سكاي/خاص:

قال القيادي بالانتقالي سالم العولقي:هنيئا للعاصمة عدن الأمن والسكينة التي تنعم بها اليوم، ولأبنائها وزوارها جمال وفرحة العيد التي ارتسمت على وجوه ناسها، وعلى رمال سواحلها، ومنتزهاتها وحدائقها وفعالياتها الثقافية.
واضاف:هي عدن وهذا قدرها، منبع الجمال والحياة، وقلعة الصمود والتحدي، وصانعة النجاحات والتحولات في كل المراحل.
رحم الله شهداء الجنوب، مشاعل النور، وصنّاع الكرامة والحرية.
 

//
// // // //
قد يعجبك ايضا