مخاوف من مرض الايدز بعدن
أثار ناشطون في مدينة عدن حالة من القلق، بعد حديث إحدى الفتيات عن اكتشاف إصابة شاب بفيروس نقص المناعة...
قالت الإعلامية رندا عكبور الذي نعرفه كلنا أن المحلات بعدن وخاصة في العشر الأيام الأخيرة من رمضان تبدأ تفتح بعد صلاة الظهر لكن في هذا العام المحلات مغلقة وحتى البسطات يتم فتحها بعد صلاة العصر وهذا ما لاحظته بنفسي في كريتر والزحمة المعتادة في الأيام الأخيرة ومن الظهر غير موجودة .
وأضافت :سألت البائع في أحد المحلات لماذا لم تفتحوا الظهر زي كل سنة قال ( مافي حركة شرائية لهذا اصبحنا مانفتح الا العصر ) وانا في المحل دخل رجل معه ابنه يريد شراء معوز سأل عن السعر رد عليه البائع ب ٤٠ الف قال له الرجل الان استلمت راتبي ٥٠ الف اشتري فيه معوز ب ٤٠ الف ؟ وخرج من المحل .
وتابعت :والله وضع مخيف جدا إلى أين سيصل حال الناس بهذا الوضع الصعب كيف سيقضون العيد وكيف سيقضون أيامهم بعد العيد ؟ يكفي إذلال وقهر للناس متى سيرحمون؟ .
واختتمت :ارحموا من في الارض يرحمكم الله .